خدمات التنظيف

شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبنية | 0539019315

شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية

من الضروري الاحتفاظ برقم شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية، حيث تعمل أنظمة تكييف الهواء المنزليّة والتجاريّة والصناعيّة كـ”رئتي” المبنى وتحتاج إلى الحفاظ عليها ليس فقط للتبريد ولكن الأهم من ذلك للنظافة. بمرور الوقت، تتراكم الملوثات والأوساخ مثل: حطام المباني والغبار والشعر ووبر الحيوانات والألياف من الملابس والسجاد وحبوب اللقاح وبقايا التبغ وغيرها الكثير داخل القنوات وعلى ملفات التبريد مما يؤدي إلى نمو الأغشية الحيوية والعفن والبكتيريا التي تم توثيقها جيدا كسبب رئيسي لأمراض الجهاز التنفسي وتسبب نوبات الربو.

تنظيف مكيفات بالرياض

فهرسة المقالة إخفاء
  1. شركة تنظيف مكيفات بالرياض يقوم بتنظيف نظام أنابيب الهواء الكامل في جميع أنحاء الرياض وضمان تنظيف الأنظمة بشكل احترافي.
  2. خدمات تنظيف مجاري الهواء في شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية.
  3. تعمل سلم الخدمات في مجال توفير الهواء النقي للمنازل والمكاتب لأكثر من 25 عامًا حتى الآن. تمتلك خبرة فائقة في خدمات تنظيف مكيفات الهواء وقد قدمت أفضل النتائج لأكثر من 2000 عميل في الرياض والمناطق المحيطة بها.
  4. لقد استثمرت سلم الخدمات سنوات عديدة من الخبرة والمعرفة، واستخدمت التحسينات وأفضل الممارسات المكيفة لإجراء تنظيف شامل وواسع لمجاري الهواء باستخدام أفضل التقنيات وتتبع شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية أعلى مستوى منصوص عليه من قبل الهيئات ذات الصلة.
  5. تشمل خدمات تنظيف المكيف من سلم الخدمات خدمة جميع مكونات أنظمة توزيع الهواء، على سبيل المثال: وحدات مناولة الهواء، مجاري الهواء، الأسطح الداخليّة لمكيف الهواء، المرشحات أو الفلاتر وما إلى ذلك.

لماذا تنظيف مجرى الهواء ضروري ومهمّ مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • شركة تنظيف مكيفات بالرياض مكيفات الهواء هي المصدر الرئيس لتدوير الهواء في المساحات السكنيّة والمكاتب وغيرها من الأماكن الداخلية في المناطق ذات المناخ الحار مثل الرياض، أمّا الهواء الذي نتنفسه في الدّاخل يعتمد على حالة أنظمة المكيف.
  • وإذا كان الهواء الذي يمرّ عبر القناة غير نظيفٍ ولم يتمّ صيانة النظام، فلا يوجد ضمان لأيّ هواء نظيف داخل بيئتنا المبنية.
  • لذلك، من الضروري الحفاظ على أداء أنظمة تكييف الهواء عند المستويات المثلى. علاوة على ذلك، فقد ثبت بالفعل أن انتقال الفيروسات والبكتيريا فعّال بشكل خاصّ في الأماكن الداخليّة سيئة التهوية.
  • ويجب على مالكي العقارات ومديري المباني تقييم أنظمة البناء الخاصّة بهم على أساس منتظم والتشاور مع المهنيين في شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية لتحديد أوجه القصور واستراتيجيات الصيانة لضمان الهواء النظيف الكافي والتهوية المناسبة لحياة صحيّة.
  • استشارة المهنيين من سلم الخدمات لتقييم الفرصة لزيادة أداء التهوية!
  • القنوات: هي ممرّات تستخدمها أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لتوزيع وتدوير الهواء في الداخل. على مدى فترة من الزمن، تتراكم في القناة ملوّثات مختلفة مضرّة بالصحّة ويمكن للهواء الذي يمرّ عبر القنوات الملوثة أن يزيد من التعرض لأمراض الجهاز التنفسي المختلفة ونوبات الربو.
  • قنوات جهاز المكيف سواء كانت مجاري هواء مرنة أم صلبة، علينا إزالة النظام بأكمله من أيّ غبار أو كائنات جرثوميّة أو مكونات ملوّثة أخرى، ومن تلك الملوّثات: حطام المباني والغبار والشّعر ووبر الحيوانات والألياف من الملابس والسجاد وحبوب اللّقاح وبقايا التبغ وغيرها….. تترسّب داخل القنوات وعلى لفائف التبريد مما يؤدي إلى نمو الجراثيم والعفن والبكتيريا. لذلك يجب تنظيف مجرى الهواء المتردّد وتعقيمه بانتظام وبشكل دوريّ.
  • تمتلك سلم الخدمات أحدث وأفضل المعدّات والأدوات اللازمة للقيام بفحص قنوات التيار المتردّد وتنظيف أنظمة التيار المتردّد.

فريق شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • فريق شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية شركة سلم خدمات من المهندسين الميكانيكيين والكهربائيين والكيميائيين ذوي الخبرة، ومهندس السلامة، وفنيي التكييف معًا يشكّلون فريقًا هائلًا لمواجهة جميع تحديات نظام التكييف ومشروع تنظيف مجاري الهواء من أي حجم وتعقيد.
  • يتم تنظيف القناة التي يصعب الوصول إليها باستخدام فراغ عالي الطّاقة وفرش دوّارة وأدوات أخرى. يتمّ تطبيق فراغ الثقيلة مع مرشحات هيبا ومختلف المرفقات وغيرها من تقنيات التّنظيف الصّحيح لتوفير التنظيف الفعال لأنظمة المكيفات.
  • خبرة سلم الخدمات التي تبلغ 25 عامًا في تنظيف مجاري الهواء لا مثيل لها، وهي أفضل شركة لتنظيف مجاري الهواء الخاصة بالمكيفات مع درجة رضا العملاء 9.33/ 10 في عام 2021.

كم مرّةً يجب تنظيف قناة المكيف مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية؟

شركة تنظيف مكيفات بالرياض مطلوب تنظيف مجرى الهواء المتردّد عندما يتمّ العثور على النظام متسخًا، وعندما تكون في شك حول حالة قناة التيار المتردّد، فمن المستحسن الاتصال سلم الخدمات تنظيف مجرى الهواء ضروري على النحو الموصّى به من قبل شركتنا إذا وُجد:

  • أوساخ مرئيّة أو حُطام على لوحات الهواء.
  • عفن، حيث يتمّ التعرّف عليه رائحته.
  • رطوبة أو رائحة غير عادية قادمة من أنظمة تدوير الهواء.
  • ضجيج أو أصوات قادمة من القنوات.
  • أمراض حديثة أو مشاكل تنفسية أخرى.

لماذا سلم الخدمات أفضل مزوّد خدمة تنظيف مجاري الهواء في الرياض؟

يتم تنفيذ خدمة تنظيف أنابيب المكيف من سلم الخدمات من قبل متخصصين مدربين وأكفاء وذوي خبرة، نقوم بتنظيف مجاري الهواء من أيّ حجم وتعقيد بكلّ سهولة، حيث لدينا أكبر فريق تنظيف مجاري الهواء في المنطقة سلم الخدمات لديها أكبر عدد من الموظفين المعتمدين وهي الشركة الوحيدة التي لديها كلّ المهارات اللازمة للقيام بأيّ نوع من وظيفة تنظيف أنابيب الهواء. تتبع سلم الخدمات الإجراءات والأساليب الموثّقة لتنظيف مجاري الهواء، كما أنّها تقوم بتقييم المخاطر قبل مهمة تنظيف قناة التيار المتردد إضافة إلى قدرتها على تحديد القضايا الميكانيكية لأنظمة التيار المتردد إضافة إلى ذلك قامت بمشاريع تنظيف أنابيب المكيف أكثر من أي شركة أخرى في الرياض ولديها أوسع مجموعة من المعدّات لتنظيف أنابيب التّيار المكيف تمتاز الشركة باستجابة سريعة ويمكن أن تعمل على راحتك سواء ليلًا أم نهارًا، في أيام الأسبوع أم في عطلة نهاية الأسبوع. غايتها الجودة ورضى العملاء والالتزام بالحفاظ على أعلى معايير خدمة تنظيف أنابيب التيار المتردّد.

موظفي شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية

شركة تنظيف مكيفات بالرياض موظفي سلم الخدمات مؤهلين وذوي خبرة لتحديد قضايا العفن وعلاجها من دون انتشار التلوّث في مساحة المعيشة، تم العثور على نوعية الهواء الملوّث بالتيار المتردد وأن تكون أسوأ من نوعية الهواء في الهواء الطلق، ومهنيّو سلم الخدمات فهموا خطر التلوث المتبادل وتنظيف القناة من دون التسبب في مزيد من الضرر للقناة أو البيئة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة على سبيل المثال 8% من السّكان البالغين، و 12 إلى 13% بين الأطفال يعانون من الربو. الأطفال أكثر عرضةً للحساسيّة النّاجمة عن المناطق المحيطة والهواء الذي يتنفسونه، لذلك وجب القضاء على التلوّث وجلب الهواء النقي إلى أماكن المعيشة لأنّه أمر ضروريّ ومهمّ.

شركات تنظيف مكيفات 

شركة تنظيف مكيفات بالرياض مزايا القنوات النظيفة بصرف النظر عن الفوائد الصحية الواضحة هي:

  1. يقضي الناس وقتهم إلى ما يصل إلى 90٪ من وقتهم في الداخل.
  2. يرتبط 50٪ من المرض مباشرة بالهواء الذي نتنفسه.
  3. 60٪ من طاقتنا تأتي من الهواء الذي نتنفسه.
  4. يمكنك فقط عرض 15٪ من الغبار والأوساخ في الهواء بالعين المجردة.
  5. 25 عامًا من الخبرة، منذ عام 1995، أكبر شركة تنظيف مجاري الهواء في المنطقة.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها من شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية

أصغر مشكلة تكييف الهواء يمكن أن تكون كابوسًا، خاصّة عندما تكون درجة الحرارة الخارجية في ذروتها، تهدف شركة تنظيف مكيفات بالرياض إلى الاستجابة بسرعة، لديها فنيي التكييف المهرة في تشخيص واستكشاف الأخطاء وإصلاح السبب الجذري للمشكلة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

عقد الصيانة السنويّة مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية

شركة تنظيف مكيفات بالرياض الغرض من عقد الصيانة السنوي هو ضمان تمكّن العملاء من العيش براحة البال والهدوء مع نظام تكييف نظيف ويعمل بشكل صحيح. لإنشاء برنامج صيانة التكييف المناسب للمبنى الخاص بك، نبدأ بمناقشة شخصيّة ونقوم بجرد نظام التكييف الخاص بك. نحن نقدم برامج الصيانة الوقائية التي تتراوح من الصيانة السنويّة إلى حزم أكثر شمولًا بما في ذلك طلاء لفائف، تنظيف أنابيب الهواء. نقدم عقود صيانة وقائية تنافسية ومرنة تتراوح من العملاء الصّغار إلى المواقع الكبيرة متعدّدة المباني التجارية والصناعيّة.

ما نوع مكيفات الهواء التي يمكننا تنظيفها؟

شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة تنظيف تكييف الهواء مخصّصة لمكيّفات الهواء بنظام الانقسام فقط، وللأسف لا يمكننا تقديم هذه الخدمة للكاسيت، أو وحدات تكييف الهواء التبخيريّ. كما أننا غير قادرين على توفير هذه الخدمة على بعض وحدات تكييف الهواء بنظام التنظيف الذاتيّ، مثل: إل جي آرت كول.

لماذا يجب علي تنظيف مكيف الهواء الخاص بي؟

بمرور الوقت، تعمل الأوساخ والشحوم والزيوت والعفن والملوثات في طريقها إلى وحدة التبخر الداخلية، ممّا يؤثّر على قدرة مكيّف الهواء على تبريد الهواء، ويعمل بكامل طاقته، وعلى المدى الطويل يقلّل من العمر المتوقع لجهازك فالتنظيف الاحترافيّ من قبل شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية يزيل الملوّثات والعفن المتراكم، ممّا يسمح لمكيف الهواء بالعمل مثل الهواء البارد النظيف الجديد.

كيف يقلل تنظيف مكيف الهواء من فاتورة الطاقة الخاصة بي؟

تنظيف مكيف الهواء يحسّن تدفّق الهواء وأداء التبريد، ومعناه أنّ الوحدة يجب أن تعمل بشكل أقلّ ولفترة زمنية أقصر للحصول على نفس نتيجة التبريد. سيصل مكيف الهواء الخاص بك إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة أكبر ويعمل بسرعة أقلّ للحفاظ على درجة الحرارة هذه لا تخف أبدًا لأن خدمة تنظيف الهواء لدينا هنا! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تقسيم تكلفة هذه الخدمة أكثر من 10 دفعات أسبوعيّة سهلة.

تنظيف مكيف الهواء سبليت

شركة تنظيف مكيفات بالرياض يمكن للخدمات المنزلية تنظيف وتعقيم وخدمة الهواء الخاص بك حتى تتمكّن من التنفّس
بسهولة. يمكن أن يؤدي تنظيف مكيّف الهواء الخاصّ بك بشكل احترافيّ إلى تقليل فاتورة استخدام الكهرباء بنسبة تصل إلى 28٪
بالإضافة إلى إزالة العفن وتراكم مسببات الحساسيّة.

لماذا تنظيف تكييف الهواء مهم جدا؟

تنظيف مكيف الهواء من قبل شركة تنظيف مكيفات بالرياض يطيل عمر نظام تكييف الهواء الخاصّ بك، يحسّن نوعيّة الهواء عن
طريق إزالة الجراثيم الضّارة والعفن، يعدّ خدمة مثاليّة لمرضى الربو والحساسية، يزيد من كفاءة مكيف الهواء، ممّا يقلل من فواتير
الكهرباء الخاصّة بك لتسوية خدمات تنظيف اللفائف الرديئة حيث أنها نظيفة فقط 1/3 من النظام مع المواد الكيميائية القاسيّة
بخطوات سبع:

  1. إزالة الفلاتر والأغطية البلاستيكية الأماميّة. تنظيفها ومسحها.
  2. تثبيت كيس المياه حول وحدة داخلية.
  3. إزالة الغبار والأوساخ.
  4. تغطية النظام بأكمله بمادة كيميائية قلوية متقدمة مضادة للبكتيريا.
  5. لفائف مغلفة مع مزيل العفن والمطهر.
  6. ثم يتم تنظيف وحدة وشطف مع انخفاض ضغط اللفائف، وعودة الهواء جيدًّا.
  7. يتم تجفيف الوحدة وإعادة تجميعها واختبار العمليات.
  8. نحن شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية واحدة من شركات تكييف الهواء الوحيدة التي تقدم هذا المستوى
    من خدمة التنظيف! حيث تعمل مكيفات الهواء النظيفة بكفاءة تصل إلى 30% ومعنا سوف تصل إلى 100%.

كم مرّةٍ يجب أن أحصل على وحدتي تنظيف؟

شركة تنظيف مكيفات بالرياض نوصي بتنظيف النظام الخاصّ بك كلّ 3 سنوات تقريبًا، ولكن يمكن تقليل ذلك إلى سنة أو
تمديده إلى 5 سنوات اعتمادًا على استخدام النظام، كما ينصح بتنظيفه في أوقات الذروة (الصّيف أو الشتاء).

لماذا هذه الخدمة مهمّة جدًّا لصحتي؟

تحتوي مكيفات الهواء على كمية كبيرة من جراثيم العفن والبكتيريا والملوّثات التي يتم نفخها في منزلك في كل مرّة يتم فيها
تشغيل مكيّف الهواء، ممّا يسبب في اعتلال الصحة نحن نسعى جاهدين لتقديم الأفضل سلم الخدمات هي شركة مملوكة
ومدارة من قبل مجموعة من الفنيين، خبرة في تركيب جميع أنواع مكيفات الهواء والإصلاحات والخدمات لأكثر من 25 سنة
وخدمات التركيب لا مثيل لها وصنعة عالية الجودة لتلبية احتياجات تكييف الهواء للمنازل والشركات لدينا فريق من الفنيين الأكفاء
ومركبات مجهزة تجهيزًا كاملًا، ونحن على أتمّ الاستعداد لتقديم الخدمات وإصلاح تكييف الهواء في أسرع وقت ممكن، يتكون
مخزوننا من أحدث المنتجات الموفّرة للطاقة والمبتكرة.

هل أنت قلق بشأن التكاليف؟

لا تقلق، نحن نقدّم أجهزة تكييف هواء عالية الجودة وقطع غيار أصلية بأسعار فعالة من حيث التكلفة، وبالتالي تلبي كل ميزانيّة
وتحفظها.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

لماذا تختار شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبينية؟

ضماننا
جميع منشآتنا وخدماتنا مدعومة بالكامل بوعدنا بالرضى والقبول المضمون بنسبة 100%. وإذا كنت غير راضٍ عن خدماتنا، سنكون
سعداء لاسترداد رسوم الخدمة. اتصل بنا اليوم للحصول على عرض أسعار مجانيّ بدون التزام.
التسعير الصادق
نحن نفرض عليك أسعارا ثابتة تتمّ مناقشتها قبل بدء العمل، مما يتيح لك راحة البال من أي تكاليف إضافيّة في أيّ لحظة مع
فنيّون داخليّون مرخصون ومهنيون في التركيب، ممّا يمنحك ويضمن لك راحة البال بأن جميع الأعمال ستتم وفقًا لأعلى معايير
الجودة.

ضمانات لا تقبل المنافسة

تثبيت جديد: 5 سنوات لضمان التثبيت، لا تكاليف مقدّمًا أو تقييد في العقود المطلوبة وإصلاحات: 12 شهرًا والعمل الضمان.
على عكس بعض شركات التكييف الأخرى، نتفق على سعر ثابت مقدّمًا مع عملائنا قبل تنفيذ أيّ عمل. مما يتيح لهم راحة البال
أنه لن تكون هناك تكاليف إضافية عند الانتهاء من هذه المهمة لن نبقيك تنتظر طوال اليوم، سنقدم لك وقت حجز حقيقي وليس
نافذة ليوم كامل لأنّنا نقدّر قيمة وقتك ونهتم بذلك ونهتم بالراحة الخاصة بالعميل ونهدف إلى ضمان راحة عائلتك في كل موسم لا
تتردد في التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض للحصول إلى الاستشارة المجانية التي تحتاج إليها، بالإضافة إلى
الحصول على عرض أسعار مسبق بعد تزويدنا بكل المعلومات التي نحتاجها.