صيانة منازل

شركة صيانة مكيفات بالرياض | 0531418636

شركة صيانة مكيفات بالرياض

تحتاج إلى شركة صيانة مكيفات بالرياض في الوقت الذي تعمل أنظمة تكييف الهواء المنزلية والتجارية والصناعية كـ”رئتي” المبنى وتحتاج إلى الحفاظ عليها ليس فقط للتبريد ولكن الأهم من ذلك من أجل النظافة. بمرور الوقت، تتراكم الملوثات مثل حطام المباني والغبار والشعر ووبر الحيوانات والألياف من الملابس والسجاد وحبوب اللقاح وبقايا التبغ وغيرها الكثير، داخل القنوات وعلى ملفات التبريد مما يؤدي إلى نمو الأغشية الحيوية والعفن والبكتيريا التي تم توثيقها كسبب رئيسي لأمراض الجهاز التنفسي وسبباً في نوبات الربو برنامج التنظيف الخاص بشركتنا الموجودة في الرياض ينظف نظام أنابيب الهواء الكامل حسب المعيار الأمريكي أكر 2013. يتم استخدام هذا في جميع أنحاء العالم لضمان تنظيف الأنظمة بشكل احترافي.

احسن شركة صيانة مكيفات بالرياض

احسن شركة صيانة مكيفات بالرياض

خدمات تنظيف مجاري الهواء في شركة صيانة مكيفات بالرياض

تعمل شركة صيانة المكيفات بالرياض في مجال توفير الهواء النقي للمنازل والمكاتب لأكثر من 10 سنوات حتى الآن. لدينا خبرة فائقة في خدمات تنظيف مكيفات الهواء في الرياض وسائر أنحاء المملكة وقد قدمنا أفضل النتائج لأكثر من 2000 عميل في شركة سلم الخدمات في الرياض لقد استثمرت شركة صيانة المكيفات في الرياض سنوات عديدة من الخبرة والمعرفة، واستخدمت التحسينات وأفضل الممارسات المكيفة لتحسين أداء شركة الصيانة للمكيفات في الرياض ولإجراء تنظيف شامل وواسع لمجاري الهواء باستخدام أفضل التقنيات تشمل خدمات تنظيف المكيف في الرياض خدمة جميع مكونات أنظمة توزيع الهواء على سبيل المثال، وحدات مناولة الهواء، مجاري الهواء، الأسطح الداخلية لوحدة مناولة الهواء، المرشحات وما إلى ذلك.

لماذا تنظيف مجرى الهواء ضروري ومهم؟

  • مكيفات الهواء هي المصدر الرئيسي لتدوير الهواء في المساحات السكنية والمكاتب وغيرها من الأماكن الداخلية في المناطق ذات المناخ الحار مثل الرياض. الهواء الذي نتنفسه في الداخل يعتمد على حالة أنظمة سلم الخدمات. إذا كان الهواء الذي يمر عبر القناة غير نظيف، وإذا لم يتم صيانته، فلا يوجد ضمان لأي هواء نظيف داخل بيئتنا المبنية.
  • لذلك، من الضروري الحفاظ على أداء أنظمة تكييف الهواء عند المستويات المثلى عبر شركة صيانة مكيفات بالرياض. علاوة على ذلك، فقد ثبت بالفعل أن انتقال الفيروسات والبكتيريا فعال بشكل خاص في الأماكن الداخلية سيئة التهوية.
  • لذلك، يجب على مالكي العقارات ومديري المباني تقييم أنظمة البناء الخاصة بهم على أساس منتظم والتشاور مع المهنيين في شركة صيانة المكيفات في الرياض لتحديد أوجه القصور واستراتيجيات الصيانة لضمان الهواء النظيف الكافي والتهوية المناسبة لحياة صحية.
  • ولذلك يجب استشارة المهنيين في شركة سلم الخدمات لتقييم فرصة زيادة أداء التهوية!

شركة صيانة مكيفات بالرياض لخدمات تنظيف المكيف

  1. شركة صيانة مكيفات بالرياض القنوات هي قنوات أو ممرات تستخدمها أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لتوزيع أو تدوير الهواء في الداخل. على مدى فترة من الزمن، تتراكم في القناة ملوثات مختلفة ضارة بالصحة ويمكن للهواء الذي يمر عبر القنوات الملوثة أن يزيد من التعرض لأمراض الجهاز التنفسي المختلفة ونوبات الربو.
  2. قنوات جهاز المكيف سواء كانت مجاري هواء مرنة أو صلبة، يجب تخليص النظام بأكمله من أي غبار أو كائنات جرثومية أو مكونات ملوثة أخرى. مثل حطام المباني والغبار والشعر ووبر الحيوانات والألياف من الملابس والسجاد وحبوب اللقاح وبقايا التبغ وغيرها الكثير تترسب داخل القنوات وعلى لفائف التبريد مما يؤدي إلى نمو الفطريات والعفن والبكتيريا. لذلك، يجب تنظيف مجرى الهواء المتردد وتعقيمه على فترات منتظمة.
  3. بدايةً، إذا تعذر تحديد الحاجة إلى تنظيف أنابيب المكيف، فيجب إجراء فحص للنظام بواسطة محترف سلم الخدمات حيث يكون خاضع للتدريب ومؤهل لإجراء تفتيش المهنية لأنظمة أسكس بأكملها.
  4. تمتلك شركة صيانة المكيفات بالرياض أحدث وأفضل المعدات والأدوات اللازمة للقيام بفحص قنوات الجهاز المكيف وتنظيف أنظمة المكيف. فريق سلم الخدمات من المهندسين الميكانيكيين والكهربائيين والكيميائيين ذوي الخبرة، وعلم الأحياء الدقيقة، وخبير الجودة الداخلية، ومهندس السلامة، وفنيي التكييف معاً يشكلون فريقاً هائلاً لمواجهة جميع تحديات نظام التكييف ومشروع تنظيف مجاري الهواء من أي حجم وتعقيد.
  5. يتم تنظيف القناة التي يصعب الوصول إليها باستخدام فراغ عالي الطاقة وفرش دوارة وأدوات أخرى. حيث يتم تطبيق فراغ الثقيلة مع مرشحات هيبا ومختلف المرفقات فرشاة الغزل وغيرها من تقنيات التنظيف الصحيح لتوفير التنظيف الفعال .

كم مرة يجب أن يتم تنظيف قناة الجهاز؟

مطلوب تنظيف مجرى الهواء عندما يتم العثور على النظام متسخا. وعندما تكون في شك حول حالة قناة التيار المتردد، فمن المستحسن الاتصال شركة صيانة مكيفات بالرياض تحتاج إلى تنظيف مجرى الهواء ضروري على النحو الموصى به من قبل سلم الخدمات في حالات:

  1. هناك الأوساخ المرئية أو الحطام على لوحات الهواء.
  2. وهناك العفن، حيث يتم التعرف على العفن من قبل رائحته.
  3. وجود رطوبة أو رائحة غير عادية قادمة من أنظمة تدوير الهواء.
  4. سماع أي ضجيج أو أصوات قادمة من القنوات.
    وظهور أمراض حديثة أو مشاكل تنفسية أخرى تنشأ، ولذلك ينبغي الاستعانة بشركة صيانة مكيفات بالرياض.

لماذا سلم الخدمات هي أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض؟

  • شركة صيانة مكيفات بالرياض يتم تنفيذ خدمة تنظيف أنابيب التيار المتردد من قبل المتخصصين المدربين وذوي الخبرة. نقوم بتنظيف مجاري الهواء من أي حجم وتعقيد بكل سهولة. ولدينا أكبر فريق تنظيف مجاري الهواء في الرياض.
  • كما أن سلم الخدمات هي الشركة الوحيدة في الرياض التي لديها كل مجموعة المهارات اللازمة للقيام بأي نوع من وظائف تنظيف أنابيب الهواء حيث تقوم شركتنا بتقييم المخاطر قبل مهمة تنظيف قناة التيار المتردد.
  • موظفي شركتنا مؤهلين وذوي خبرة لتحديد مشاكل العفن وعلاجها دون انتشار التلوث في مساحة المعيشة. العثور على نوعية الهواء الملوث بخطرة وغالباً تكون أسوأ من نوعية الهواء في الهواء الطلق، والمهنيين في شركة صيانة مكيفات بالرياض يفهمون خطر التلوث المتبادل ويعملون على تنظيف القناة دون التسبب في مزيد من الضرر للقناة أو البيئة.
  • تمتلك سلم الخدمات أوسع مجموعة من المعدات لتنظيف أنابيب مكيف الهواء. وتمتلك استجابة سلسة ويمكن أن تعمل على راحتك سواء كان ذلك ليلاً أو نهاراً، خلال أيام الأسبوع أو عطلة نهاية الأسبوع.
    يثقف العملاء على نطاق العمل والتقارير بوضوح الشواغل المتعلقة بأنظمة التكييف
  • قيمنا الأساسية هي الجودة ورضا العملاء والسلامة. فنحن ملتزمون بالحفاظ على أعلى معايير خدمة تنظيف أنابيب جهاز المكيف في الرياض.
  • حاليا في الرياض، 8٪ من السكان البالغين و 12 إلى 13٪ بين الأطفال، يعانون من الربو. الأطفال أكثر عرضةً للحساسية الناجمة عن المناطق المحيطة والهواء الذي يتنفسون. ولذلك، فإن القضاء على التلوث وجلب الهواء النقي إلى أماكن المعيشة أمر ضروري، وتفخر سلم الخدمات بتقديم الخدمة التي تشتد الحاجة إليها للمجتمع في الرياض وكل أنحاء المملكة العربية السعودية.

أقرأ المزيد : شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فليبنية

مزايا القنوات النظيفة بصرف النظر عن الفوائد الصحية الواضحة

  1. يقضي الناس في دول مجلس التعاون الخليجي ما يصل إلى 90٪ من وقتهم في الداخل.
  2. يرتبط 50٪ من الأمراض مباشرةً بالهواء الذي نتنفسه.
  3. 60٪ من طاقتنا تأتي من الهواء الذي نقوم باستنشاقه.
  4. ستنفق الأسرة المتوسطة ما بين “500 و1500” درهم سعودي سنوياً على الأدوية التي تُصرف بدون وصفة طبية.
  5. يمكنك فقط رؤية 15٪ من الغبار والأوساخ في الهواء بالعين المجردة.
  6. شركة تنظيف مجاري الهواء الوحيدة في الرياض مع المهندسين الميكانيكيين والكهربائيين وكذلك الكيميائيين، وفنيي التكييف، وعلماء الأحياء الدقيقة، والنجارين. ضمن شركة صيانة المكيفات وتنظيفها في الرياض مع خبرة عشرات الموظفين موظف وأكثر من 10 سنوات.

استكشاف الأخطاء وإصلاحه مع شركة صيانة مكيفات بالرياض

  • شركة صيانة مكيفات بالرياض حتى أصغر مشكلة في تكييف الهواء يمكن أن تكون كابوساً خاصةً عندما تكون درجة الحرارة الخارجية في ذروتها. في سلم الخدمات، ونحن نهدف إلى الاستجابة بأقصى سرعة. ولدينا الفنيين المهرة في تشخيص واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ومعرفة السبب الجذري للمشكلة.
  • بمرور الوقت، تتكاثر الأوساخ والشحوم والزيوت والعفن والملوثات في وحدة التبخر الداخلية، مما يؤثر على قدرة مكيف الهواء على تبريد الهواء، ويعمل بكامل طاقته، وعلى المدى الطويل يقلل من العمر المتوقع لجهازك. التنظيف الاحترافي يزيل الملوثات والعفن المتراكم، مما يسمح لمكيف الهواء بالعمل مثل الهواء البارد النظيف الجديد.
  • تنظيف مكيف الهواء مع شركة صيانة مكيفات بالرياض يحسن تدفق الهواء وأداء التبريد. هذا يعني أن الوحدة يجب أن تعمل بشكل أقل ولفترة زمنية أقصر للحصول على نفس نتيجة التبريد. سيصل مكيف الهواء الخاص بك إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة أكبر ويعمل بسرعة أقل للحفاظ على درجة الحرارة هذه.
ارخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

ارخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

تنظيف مكيف الهواء سبليت النظام الخاص بك

شركة صيانة مكيفات بالرياض يمكن تنظيف وتعقيم المكيف فيتجدد الهواء حتى تتمكن من التنفس بسهولة. يمكن أن يؤدي تنظيف مكيف الهواء الخاص بك بشكل احترافي إلى تقليل فاتورة استخدام الكهرباء بنسبة تصل إلى 28٪ بالإضافة إلى إزالة العفن وتراكم مسببات الحساسية في الوحدة زيادة جودة الهواء الخاص بك مع شركائنا من أولوياتنا وفي مقدمتها تنظيف لفائف الضغط المنخفض لنظام أنبوبي أو تقسيم.

لماذا تنظيف لفائف الضغط مع شركة صيانة مكيفات بالرياض مهم جدا؟

  1. أولاً: يطيل عمر نظام تكييف الهواء الخاص بك.
  2. ثانياً: يحسن نوعية الهواء عن طريق إزالة الجراثيم الضارة والعفن والبكتيريا. ويعيد الوحدة أقرب إلى ظروف جودة الهواء الجديدة.
  3. ثالثاً: خدمة مثالية لمرضى الربو والحساسية.
  4. رابعاً: يزيد بشكل كبير من كفاءة مكيف الهواء الخاص بك، مما يقلل من فواتير الكهرباء الخاصة بك.
  5. لذلك لا تسوية لخدمات تنظيف لفائف رديئة حيث أنها نظيفة فقط بنسبة 1/3 من النظام مع المواد الكيميائية القاسية.

خطوات عملية التنظيف في شركة صيانة مكيفات بالرياض:

  1. الخطوة 1. إزالة المرشحات والأغطية البلاستيكية الأمامية. تنظيفها ومسحها.
  2. الخطوة 2. تثبيت خاص لكيس الصيد للمياه حول وحدة داخلية (للانشقاقات فقط).
  3. الخطوة 3. إزالة أي قسم يعلوه الغبار أو الأوساخ.
  4. الخطوة 4. القيام بتغطية النظام بأكمله بمادة كيميائية قلوية متقدمة مضادة للبكتيريا.
  5. الخطوة 5. لفائف مغلفة مع مزيل العفن والمطهر.
  6. الخطوة 6. ثم يتم تنظيف الوحدة والشطف.
  7. الخطوة 7. يتم تجفيف الوحدة وإعادة تجميعها واختبار العمليات.
  8. نحن واحدة من شركات تكييف الهواء الوحيدة التي تقدم هذا المستوى من خدمة التنظيف! ونوصي بتنظيف النظام الخاص بك كل 3 سنوات تقريبا، ولكن يمكن تقليل ذلك إلى 1 سنة أو تمديده إلى 5 سنوات اعتمادا على استخدام النظام. ويمكنك الحصول على النظام الخاص بك وتنظيفها قبل فترات الذروة أي. ينصح قبل الصيف وقبل الشتاء.

لماذا هذه الخدمة مهمة جدا لصحتك؟

تنظيف لفائف حيث تحتوي مكيفات الهواء على كمية كبيرة بشكل مثير للقلق من جراثيم العفن والبكتيريا والملوثات التي يتم نفخها في منزلك في كل مرة يتم فيها تشغيل مكيف الهواء، مما قد يتسبب في اعتلال الصحة. ولذلك لا تسوية لخدمات التنظيف الرديئة الرخيصة التي تعالج فقط 1/3 من هذه المسألة.

نحن نسعى جاهدين لتقديم الأفضل

  1. سلم الخدمات هي شركة تمتلك خبراء في جميع أنواع تركيبات تكييف الهواء والإصلاحات والخدمات. لأكثر من 10 سنوات، يقدم الفنيون لدينا خدمات لا مثيل لها وصناعة عالية الجودة لتلبية احتياجات تكييف الهواء للمنازل والشركات في جميع مناطق الرياض
  2. لدينا فريق من الفنيين الأكفاء ومركبات مجهزة تجهيزاً كاملاً ونحن على استعداد لنقدم لكم الخدمة في نفس اليوم، وإصلاح تكييف الهواء في أسرع وقت ممكن. يتكون مخزوننا من أحدث المنتجات الموفرة للطاقة والمبتكرة فقط.
  3. قلق بشأن التكاليف؟ نحن في سلم الخدمات، نقدم وحدات تكييف هواء عالية الجودة وقطع غيار أصلية بأسعار فعالة من حيث التكلفة، وبالتالي تناسب أي ميزانية.
  4. جميع منشآتنا وخدماتنا مدعومة بالكامل بوعدنا بالرضا المضمون بنسبة 100%. إذاً، في حال كنت غير راض عن خدماتنا، سنكون سعداء لاسترداد رسوم الخدمة. اتصل بنا اليوم للحصول على عرض الأسعار، مجاني وبدون التزام.
  5. في شركة صيانة المكيفات في الرياض، نحن نفرض عليك أسعارا ثابتة تتم مناقشتها قبل بدء العمل. الثمن الذي يحدد هو الثمن الذي تدفعه، مما يتيح لك راحة البال من أي تكاليف إضافية في أي لحظة.
    فنيون داخليون مرخصون ومهنيون في التركيب
  6. جميع الفنيين والمتخصصين في التركيب لدينا مرخصون ومدربون بالكامل في المنزل، مما يمنحك راحة البال بأن جميع الأعمال ستتم وفقا لأعلى المعايير. وضمان جديد: 5 سنوات مدة الضمان المثبت، لا شيء أكثر للدفع. لا تكاليف أو قفل في العقود المطلوبة.
  7. على عكس بعض شركات التكييف الأخرى، نتفق على سعر ثابت مقدماً مع عملائنا قبل تنفيذ أي عمل. مما يتيح لك راحة البال لأنه لن تكون هناك تكاليف إضافية عند الانتهاء من هذه المهمة.

أوقات الحجز في شركة صيانة مكيفات بالرياض

  • لن نبقيك تنتظر طوال اليوم. سنقدم لك وقت حجز حقيقي وليس نافذة ليوم كامل لأننا نفهم مدى قيمة وقتك.
  • نستطيع أن نقدم نشرة مفصلة كاملة على الفور. مما يعني أنك ستعرف بالضبط ما تحصل عليه
  • وسيكون لديك الفرصة للحصول على النظام الخاص بك سواء كان تثبيت أو إصلاح عاجلاً.
  • التركيب والفنيين المرخصين الأكفاء في شركة صيانة المكيفات في الرياض:
  • التركيب والفنيين مرخصين بالكامل وذوي خبرة يعني أنك سوف تحصل على تركيب عالي الجودة أو إصلاح وظيفة. فنحن نسعى بنسبة 100٪ لضمان رضا عملائنا.
افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

خدمة جميع الماركات والموديلات

  1. هنا في سلم الخدمات نحن نقدم خدمة وإصلاح كل الأنواع، من أنظمة وحدة منزلك إلى أنظمة أنبوبي أو متعددة لمساحة مكتبك.
  2. لأننا نهتم براحتك على مدار السنة ونهدف إلى ضمان راحة عائلتك في كل موسم.
  3. لا تتردد بالتواصل معنا إذا كنت بحاجة إلى خدمة شركة صيانة مكيفات بالرياض في أي وقت، متواجدون ضمن أيام الأسبوع كافة على مدار 24 ساعة في خدمتكم.
  4. يمكنكم التواصل معنا عبر الوسائل المذكورة في موقعنا الإلكتروني وسوف يقوم الكادر بالإجابة على جميع استفساراتكم مع عرض سعر مناسب وتحديد موعد القدوم لعملية الصيانة.